الرئيسية / رياضة / الدولي المغربي يوسف النصيري… هداف على طريق الكبار يصنع أفراح جماهير إشبيلية

الدولي المغربي يوسف النصيري… هداف على طريق الكبار يصنع أفراح جماهير إشبيلية

رغم صغر سنه (23 عاما) إلا أن المهاجم المغربي يوسف النصيري الذي يلعب في فريق إشبيلية بات يتألق يوما بعد يوم إلى درجة أنه أصبح من بين العناصر الأساسية للفريق بعدما سجل ثلاثيتين. الأولى ضد ريال سوسييداد في المرحلة الثامنة عشرة والثانية ضد فريق قادش في المرحلة العشرين. أكثر من ذلك أصبحت العروض تنهال عليه من فرق أوروبية كبيرة كالإنكليزي وست هام. لكن رغم ذلك فإنه قرر البقاء في إشبيلية.

وأصبح ابن مدينة فاس (وسط)، أول لاعب في تاريخ النادي الاندلسي، يسجل “هاتريك” في مباراتين متتاليتين على ملعب الفريق بالليغا منذ غييرمو كامبانال في أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر 1940.

  “العمل الجاد والتركيز

علّق النصيري الذي اقتنص صدارة لائحة الهدافين في الليغا برصيد 12 هدفا مشاركة مع مهاجم أتلتيكو مدريد الدولي الأوروغوياني لويس سواريس، على ثلاثيته عقب المباراة قائلا “أنا سعيد جدا بهذه الثلاثية، وسعيد أيضا بالعمل الذي قدمه اللاعبون وسأواصل في هذا الطريق لإحراز الأهداف، وسنحاول كسب أكبر عدد من النقاط حتى النهاية ولن نستسلم”.

وأضاف “أعتقد أن الأمور لم تتغير بالنسبة لي منذ بدأت مسيرتي الاحترافية، فكل ما أحققه الآن هو نتيجة للعمل الجاد والتركيز، هما المفتاح عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف”.

وتسلّق النصيري للمراتب في الليغا جاء في صمت، فبعد بداية مشواره موسم 2016-2017 مع الفريق الرديف لملقة، حجز لنفسه مركزا أساسيا في تشكيلة الفريق الأول وخاض معه 39 مباراة سجل خلالها 5 أهداف حتى صيف 2018، عندما شارك مع منتخب بلاده في سن الـ21 في مونديال روسيا وتألق بشكل لافت في المباراة الأخيرة في الدور الأول ضد إسبانيا عندما منح المغرب التقدم 2-1 بضربة رأسية رائعة (81) قبل أن تدرك الأخيرة التعادل في الوقت بدل الضائع عبر ياغو إسباس.

عن admin

شاهد أيضاً

فيفا يحدد موعد كأس العالم للأندية في قطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) -اليوم الثلاثاء- أن قطر ستستضيف كأس العالم للأندية في …

اترك رد